الأحد، 23 مارس 2014

شرح بالصور طريقة معرفة من تتابعهم ولا يتابعونك على تويتر


شرح بالصور طريقة معرفة من تتابعهم ولا يتابعونك على تويتر ومن يتابعونك ولا تتابعم ومن تتابعهم ويتابعونك

كثر الحديث في تويتر عن المتابعين وغير المتابعين ومن تتابعهم ولا يتابعونك والغالبية العظمى من مستخدمي تويتر يرغب بان يجد  موقع او برنامج يقدم له هذة الخدمة ويتيح لة وبسهولة معرفة من يتابعهم ولا يتابعونة وكذلك معرفة من يتابعونة ولا يتابعهم ومن يتابعهم ويتابعونة.

جربت الكثير من المواقع ولكنني لم اجد أفضل من هذا الموقع الذي سوف نذكرة في الشرح المصور التالي,أنة وباختصار موقع اكثر من رائع يقدم لك كل ما ذكرناة سابقا من  معرفة المتابعين وغير المتابعين على تويتر , بل ويتيح لك معرفة تفاصيل عن المستخدمين مثل عدد تغريداتهم ومتابعينهم وعدد من يتابعون.
بالأضافة الى انة يعرض كذلك عدد تغريداتك ومتابعيك ومن تتابعهم.
استخدام الموقع في غاية السهولة فما عليك سوى الدخول على الرابط ومن ثم تدخل ايميلك المسجل في حساب تويتر وكلمة السرتبعة فقط لاغير.
واليك الخطوات بالتفصيل:
1- أذهب الى هذا الرابط: http://friendorfollow.com/
2- ستظهر لك صفحة الموقع وفي النموذج السفلي الموضح بالصورة تدخل ايميلك المستخدم في حساب تويتر وكلمة المرور كذلك نفسها المستخدمة لحساب تويترالخاص بك.
3- ستظهر لك الصفحة التالية ومباشرة سيعرض لك  قائمة بصور واسماء المستخدمين الذي تتابعهم ولا يتابعونك.

4- لألغاء متابعة اي شخص تتابعة ولا يتابعك ما عليك سوى وضع مؤشر الماوس فوق صورتة وسوف تظهر لك نافذة منبثقة تضغط على زر ألغاء المتابعة ومباشرة سوف تتحول صورتة الى اللون الباهت دليل على انك الغيت متابعتة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بك في مدونة ريحان, يشرفنا مشاركتكم وطرح آرائكم وملاحظاتكم.