الاثنين، 15 نوفمبر 2021

الاتحاد الآسيوي يحسم الجدل حول هوية وجنس حارسة المنتخب الايراني للسيدات #ايران #حارسة_منتخب_ايران_للسيدات

بعد فوز المنتخب الايراني للسيدات على نظيره المنتخب الاردني للسيدات بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل من دون اهداف لينجح منتخب ايران للسيدات من تحقيق انجاز تاريخي بتاهله لاول مرة لنهائيات كأس امم آسيا، طالب علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم بضرورة فتح تحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة، إذا كان هناك شك في أهلية لاعبة مشاركة بالمنافسات ويقصد حارسة المنتخب الايراني التي تبدو ملامحها رجولية مما اثار موجة من ردود الأفعال على الصعيد الاعلامي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض.
وهنا كان لابد للاتحاد الآسيوي من التوضيح فما كان منه الا ان أكد على جنس حارسة المنتخب الايراني للسيدات مؤكدذا انها أنثى ولها كامل الأهلية في المشاركات الأسيوية وتمثيل المنتخب الايراني للسيدات.
زهرة كودايي حارسة المنتخب الايراني للسيدات

اللاعبة الايراني المثيرة للجدل تدعى زهرة كودايي (zohrea koudaei)وتمارس نشاط كرة القدم منذ سنوات وتبلغ من العمر 32 عاما، وسبق لها تمثيل المنتخبات في فعليات كثيرة. تعود جذور كودايي إلى محافظة خوزستان وتلعب ضمن صفوف فريق «ذوب آهن أصفهان»، وتعد أبرز قائدات الفريق داخل الملعب حيث تتواجد منذ عام 2009.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بك في مدونة ريحان, يشرفنا مشاركتكم وطرح آرائكم وملاحظاتكم.