الثلاثاء، 10 مايو 2022

طريقة معرفة نتيجة القرعة الامريكية الجرين كارد, الهجرة العشوائية إلى أمريكا

 طريقة معرفة نتيجة القرعة الامريكية الجرين كارد, الهجرة العشوائية إلى أمريكا 

فيديو يوضح طريقة التحقق من نتيجة الاشتراك والتسجيل بالقرعة الامريكية, الهجرة العشوائية إلى أمريكا للعام 2022 - 2023 ونفس الطريقة يمكن استخدامها للتحقق من نتائج القرعة في كل عام.

كيف يمكنك استعادة رمز التحقق الخاص بك في حال انك فقدته او نسيته؟ في هذا الفيديو تجدون توضيح لطريقة استعادة الرمز الخاص بالتسجيل والاشتراك بالقرعة الامريكية الجرين كارد عند نسيانه أو فقدانه.

في السابع من مايو من كل عام تتيح وزارة الخارجية الامريكية للمشتركين بالقرعة الامريكية الجرين كارد التحقق من نتائج الاشتراك بالقرعة الامريكية الجرين كارد, يمكن زيارة الموقع الرسمة لوزارة الخارجية الامريكية واتباع الخطوات الموضحة بالفيديو وإدخال جميع البيانات المطلوبة لإكمال التسجيل والتحقق من نتيجة القرعة الامريكية الجرين كارد.

رابط الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الامريكية: https://dvprogram.state.gov/

يمكنك متابعة الخطوات بالتفصيل بالفيديو ثم زيارة الموقع حسب الرابط والشرح الموضح بالفيديو وإدخال كافة البيانات وبشكل دقيق للتحقق من نتيجة اشتراك بالقرعة الامريكية للعام 2022 والعام 2023.

في قناة ريحان نتمنى لكم دوما المتعة والفائدة, ولا تنسونا من دعمكم وتشجيعكم بالاشتراك بالقناة, وتفعيل زر الجرس, والإعجاب, والمشاركة, والتعليقات وطرح أي ملاحظات او طلبات في التعليقات.

نسعد بمشاركتكم وملاحظاتكم ,,


__________________________________________________________________ للمزيد زورو قناتنا ريحان على الرابط: https://www.youtube.com/c/rehanblog قناتي الشخصية: https://www.youtube.com/c/Hafzzo للمزيد زورو موقعنا ريحان: http://rehanlogo.blogspot.com/ صفحتنا على فيسبوك: https://www.facebook.com/Rehanblog صفحتنا على تويتر: https://twitter.com/Rehanblog تيكتوك: https://www.tiktok.com/@Hafzzo تيكتوك: https://www.tiktok.com/@rehanblog حافظ العامري على فيسبوك: https://www.facebook.com/Hafzzo حافظ العامري على تويتر: https://twitter.com/Hafzzo __________________________________________________________________

#جرين_كارد #القرعة_الامريكية #الهجرة_الى_امريكا #الهجرة_العشوائية_لامريكا #green_card #usa #dvprogram #dv_lottery #الهجرة #امريكا #الهجرة_العشوائية #الجرين_كارد #الهجرة_لامريكا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بك في مدونة ريحان, يشرفنا مشاركتكم وطرح آرائكم وملاحظاتكم.