السبت، 19 فبراير 2022

كيف يتم تصميم الشعار - اللوقو | ?Logo Design: How is the logo design

تصميم الشعارات: شاهد بالفيديو كيف يتم تصميم الشعار - اللوقو | ?Logo Design: How is the logo design تصميم شعار BMW خطوة بخطوة | Logo Design: Step by Step BMW Logo Design فيديو يوضح بطريقة سهلة ومبسطة للغاية كيف يمكنك تصميم الشعارات, ومحاكات تصميم شعارات أرقى الشركات بالعالم مثل شركة السيارات العملاقة BMW.


طرق مرنة وسلسة, وخطوات بسيطة تفتح أمامك آفاق واسعة نحو تصميم الشعارات, معظم الشعارات تم تصميمها بطرق مبسطة وغير معقدة بعكس ما يعتقده الكثيرون, بأبسط الطرق يمكنك تصميم شعارات احترافية وشعارات مرموقة وجميلة جدا ومعبرة.

ثق بنفسك وأبدا بأقل الإمكانيات, حاول ثم حاول حتما ستصل لمستوى متقدم مهما واجهتك من مشاكل أو معوقات, فقط ثق بنفسك واستمر بالممارسة العملية ستجد نفسك وصلت دون ان تشعر الى مستويات احترافية.

مهما كانت لديك من خبرات ومعلومات ستبقى منقوصة إذا لم تصقلها بالممارسة العملية والمحاولة والتجربة, ويمكن كذلك ان يصح العكس مع الممارسة والخبرة والتجربة حاول دوما الحصول على معلومات جديدة تمنحك إمكانيات أوسع لإنجاز اعمالك وتحويل أفكارك لواقع بأقصر الطرق.

في قناة ريحان نتمنى لكم دوما المتعة والفائدة, وبدعمكم نستمر, وتشجيعكم وحده فقط يمنحنا القوة والثقة والحافز نحو الاستمرارية والديمومة في تقديم كل مفيد وجديد مهما كانت الظروف التي تواجهنا والتي اضطرتنا فيما مضى على الانقطاع لسنوات, وبالتأكيد نتمنى أن لا يتكرر ذلك. 


__________________________________________________________________ للمزيد زورو قناتنا ريحان على الرابط: https://www.youtube.com/c/rehanblog قناتي الشخصية: https://www.youtube.com/c/Hafzzo للمزيد زورو موقعنا ريحان: http://rehanlogo.blogspot.com/ صفحتنا على فيسبوك: https://www.facebook.com/Rehanblog صفحتنا على تويتر: https://twitter.com/Rehanblog تيكتوك: https://www.tiktok.com/@Hafzzo تيكتوك: https://www.tiktok.com/@rehanblog حافظ العامري على فيسبوك: https://www.facebook.com/Hafzzo حافظ العامري على تويتر: https://twitter.com/Hafzzo __________________________________________________________________


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بك في مدونة ريحان, يشرفنا مشاركتكم وطرح آرائكم وملاحظاتكم.