السبت، 26 فبراير 2022

رسم ماسة, رسم الماس, تصميم الالماس | Drawing Diamond #diamond_design

 رسم ماسة, رسم الماس, تصميم الالماس | Drawing Diamond #diamond_design

فيديو يوضح طريقة من طرق رسم الألماس, شرح مبسط خطوة بخطوة لتصميم ماسة, رسم الألماس وتصميمه بخطوات سهلة تعطيك نتائج مذهلة. في هذا الفيديو تتعرف على طريقة من الطرق الممتعة للرسم ببرنامج الأليستريتور.



تعرف على طرق الرسم والتصميم واستخدام آداه القلم لرسم الأشكال الهندسية للماسة, وتطبيق ومؤثرات التوهج الداخلي والتدرجات اللونية وتغيير صيغ الأشكال لتحصل على نتائج مذهلة وبديعة.





تعرف مع هذا الفيديو على إمكانيات برنامج الأليستريتور الجميلة والمذهلة, وطبق ما تتعلمه على رسم وتصميم أشكال أخرى جميلة من ابداع ووحي خيالك, من خلال الممارسة والمحاولة والتجربة بالتأكيد ستحصل على نتائج مذهلة وبنفس الوقت تنمي خبراتك ومهاراتك.


__________________________________________________________________ للمزيد زورو قناتنا ريحان على الرابط: https://www.youtube.com/c/rehanblog قناتي الشخصية: https://www.youtube.com/c/Hafzzo للمزيد زورو موقعنا ريحان: http://rehanlogo.blogspot.com/ صفحتنا على فيسبوك: https://www.facebook.com/Rehanblog صفحتنا على تويتر: https://twitter.com/Rehanblog تيكتوك: https://www.tiktok.com/@Hafzzo تيكتوك: https://www.tiktok.com/@rehanblog حافظ العامري على فيسبوك: https://www.facebook.com/Hafzzo حافظ العامري على تويتر: https://twitter.com/Hafzzo __________________________________________________________________


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بك في مدونة ريحان, يشرفنا مشاركتكم وطرح آرائكم وملاحظاتكم.